google-site-verification: googlea509b5e9cb38e704.html شرح موقع coinpayu 2024
شاهد ايضا

شرح موقع coinpayu 2024

 شرح موقع coinpayu 2024

شرح موقع coinpayu 2022
شرح موقع coinpayu 2024

Coinpayu هو موقع مدفوع للنقر حيث يمكنك كسب Bitcoin بمجرد النقر على الإعلانات. يمكنك لعب لعبة "catch a cat game" وكسب Satoshis من وقت لآخر. له تصميم جميل وواجهة سهلة الاستخدام. كما أن لديها إعلانات عالية الجودة ونظام نقاط. تتم معالجة الدفع في غضون 48 ساعة عمل مباشرة إلى محفظة Bitcoin الخاصة بك. لذلك يمكنك التسجيل إما لكسب المال أو للإعلان عن مشروع التشفير أو موقع الويب الخاص بك. يعطي عمولة إحالة 10٪ مدى الحياة. يمكنك بيع الإحالة الخاصة بك في سوق الإحالة أيضًا. يقدم الموقع إعلانات لعرضها بمدة تتراوح من 15 إلى 60 ثانية. ثم تكسب من 5 إلى 15 ساتوشي لكل إعلان. يمكنك كسب ما يصل إلى 260 ساتوشي في اليوم. يمكنك أيضًا الترويج لمواقع الويب الخاصة بك عن طريق إيداع الأموال عبر Payeer أو بفضل الأرباح المتراكمة على الموقع.
يقدم الموقع 2000 ساتوشي لأول 10000 مسجل. 1000 ساتوشي على المقياس الرئيسي و 1000 ساتوشي للترويج لمواقع الويب الخاصة بك. يقدم الموقع أيضًا برنامج عضوية يتيح لك:
تعظيم أرباح النقرات الخاصة بك حتى 3 مرات. اكسب ما يصل إلى 80٪ من العائدات من كل نقرة على الإحالات الخاصة بك. اكسب ما يصل إلى 20٪ من استثماراتك في الأسهم الخاصة لدعم مشاريعك الخاصة.

 هل موقع Coinpayu مضمون او احتيال؟


CoinPayU هي شبكة شرعية ومدفوعة ، وسيتلقى المستخدمون مدفوعات دون أي نوع من المشاكل أو التأخير. في الجزء السفلي من موقع الويب ، ستجد قسمًا يسمى "اختبارات الدفع" حيث يمكنك الاطلاع على سجل المدفوعات الأخيرة التي أجرتها المنصة. ستتمكن من رؤية جميع أنواع تفاصيل الدفع التي تم إصدارها. والذي يتضمن: اسم المستخدم والمبلغ والوقت وحتى عنوان Bitcoin ، حيث يمكنك رؤية جميع تفاصيل المعاملة في السجل العام لـ Blockchain. أنا حقًا أحب هذه الشفافية الموضحة والأخذ في الاعتبار. إنها بلا شك نقطة تميز Coinpayu عن الأنواع الأخرى المماثلة من مواقع PTC التي لا توفر هذا النوع من المعلومات.

شرح موقع coinpayu

أوضح موقع Coinpayu أن طريقة عمل CoinPayU بسيطة جدًا مثل المزاح. بادئ ذي بدء ، إذا كانت لديك الواجهة باللغة الإنجليزية ، فابحث عن كثب في الجزء العلوي الأيمن ، وسترى العلم. حدد علم أي دولة أخرى لترجمة الصفحة على الفور إلى اللغة التي تختارها. coinpayu. التسجيل اربح من الإنترنت من موقع coinpayu الذي يصنف 1933 عالميًا. للتسجيل في coinpayu اضغط على الرابط:
 

اضغط هنا


بالنسبة للخيارات المتاحة لكسب المال ، على اليسار ، تحت القائمة سترى الخيارات التالية: الإعلانات: تقدم CoinPayU العديد من الطرق لكسب المال. يمكنك مشاهدة الإعلانات في قسم "عرض الإعلانات". يمكنك استخدام قسم "Surf Ads" و / أو "Window Ads". يتم الدفع لك بمجرد النقر فوق الإعلانات وعرضها في هذا القسم. كما ترى أدناه ، رأيت 18 إعلانًا من أصل 21 إعلانًا اليوم. المهام: لن تنعكس الأرباح التي تحصل عليها من هذه العروض في رصيدك على الفور. تحقق من حسابك أو سيكون عليك الانتظار عدة أيام (بحد أقصى 15 يومًا).
الإحالات: اربح عمولات من خلال دعوة أشخاص آخرين إلى CoinPayU. في قسم "التوصيات" ستجد قائمة مفصلة بجميع الإحالات الخاصة بك. من ناحية أخرى ، في قسم "المواد الترويجية" ، ستجد رابط دعوتك ومواد ترويجية مثل لافتة وصور متحركة للاستخدام على الشبكات الاجتماعية أو على موقعك على الويب أو مدونتك. نقاط النشاط في الجزء العلوي سترى قسم يسمى "النقاط" بجوار أيقونة الماس. سوف تحصل على نقاط النشاط هذه تلقائيًا مع نشاط CoinPayU الخاص بك.
موقع الإحالة coinpayu في سوق الإحالة ، يمكنك شراء الإحالات الحقيقية التي يعرضها المستخدمون الآخرون للبيع ، والإحالات المسجلة في CoinPayU بدون راع وحتى بيع الإحالات الخاصة بك. ستجد معلومات كاملة للغاية عند شراء الإحالات. تاريخ التسجيل. متوسط ​​عدد الساتوشي المكتسبة في آخر 7 أيام. إجمالي الأرباح على CoinPayU.

  كيفية سحب الساتوشي من  coinpayu


أوضح Coinpayu أن الحد الأدنى للدفع في CoinPayU منخفض جدًا. سوف تحتاج إلى جمع ما مجموعه 1،000 ساتوشي من أجل طلب السحب. قبل متابعة السحب ، تأكد من إضافة عنوان محفظة BTC الخاص بك ("الملف الشخصي" »" عنوان Bitcoin "). بمجرد إضافة عنوان محفظة Bitcoin الخاصة بك ، انتقل إلى قائمة Console وانقر على زر الفوشيه حيث يقول "سحب". ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم تعريف شخصي مكون من ستة أرقام يجب عليك إدخاله لتأكيد عملية السحب. في غضون يومي عمل كحد أقصى (48 ساعة من الاثنين إلى الجمعة) ، ستتلقى satoshis في محفظة Bitcoin الخاصة بك.

شرح موقع coinpayu

اربح Bitcoin على Coinpayu لأن CoinPayU يوفر الكثير من الطرق لكسب المال. يمكنك مشاهدة الإعلانات في قسم "عرض الإعلانات". يمكنك استخدام قسم "Surf Ads" و / أو "Window Ads". يتم الدفع لك بعملة البيتكوين بمجرد النقر فوق الإعلانات ومشاهدتها في هذا القسم. كما ترى أدناه ، رأيت 18 إعلانًا من أصل 21 إعلانًا اليوم.

الخيار الثاني لكسب Bitcoin هو استخدام قسم العروض. يمكنك بسهولة كسب الآلاف من Satoshis بسهولة. في هذا القسم ، يمكنك إكمال العروض من MoreQuizTime و Wannads Surveys و Wannads و Adgate Media و Adscend Media و ayeT Studios و Adgem و Offer Toro و Enligne Survey و Personaly و Kiwiwall
أوضح Coinpayu اليوم أنني أريد قياس فعالية قسم الإعلان. لذلك سحبت رصيدي البالغ 11000 ساتس وقمت بنقله إلى قسم الإعلانات. أريد الترويج لـ "Cointiply Referral Link". لذلك أنشأت إعلانًا بعنوان "Earn with Cointiply ، صنبور البيتكوين الأكثر ربحية." حتى هنا هي النتائج

تمت مشاهدة إعلاني بنسبة 61٪ على أجهزة الكمبيوتر المكتبية و 38.6٪ على الأجهزة المحمولة. يمكننا أن نرى تفاصيل متصفحات الويب أيضًا. استخدم 83.7٪ من المشاهدين Chrome ، و 6.15٪ استخدموا Firefox و 6٪ استخدموا Opera. لم يستخدم أي من المشاهدين متصفح Brave. كان هذا ممتعًا ومحزنًا حقًا لأن متصفح Brave يحمي بيانات متصفحات الويب ويكافئ مستخدمه برمز تشفير مميز "BAT". أنا متفائل حقًا بشأن رمز Brave و BAT.

شرح موقع canpayu

شرح موقع coinpayu الخط السفلي يتميز الموقع بتصميم جميل وواجهة سهلة الاستخدام. كما أن لديها إعلانات عالية الجودة ونظام نقاط. تتم معالجة الدفع في غضون 48 ساعة عمل مباشرة إلى محفظة Bitcoin الخاصة بك. لذلك يمكنك التسجيل إما لكسب Bitcoin أو للإعلان عن مشروع التشفير أو موقع الويب الخاص بك للوصول إلى مجتمع التشفير. يعطي عمولة إحالة 10٪ مدى الحياة. يمكنك بيع الإحالة الخاصة بك في سوق الإحالة أيضًا. إذا كنت تفكر في كسب Bitcoin على Cointiply.com ، فيمكنك استخدام رابط الإحالة الخاص بي أدناه للتسجيل: شكرا للقراءة. آمل أن تكونوا وجدت هذا مفيدا. إذا أعجبك هذا المحتوى ، يرجى إعلامي.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-